نبذة عنا

English     Español

نبذة عن هانت لإستخبارات الأعمال

هانت لإستخبارات الأعمال هي مؤسسة عالمية في مجال الأمن وإدارة المخاطر متخصصة بقطاع الغاز والنفط،و القطاع المصرفي، وقطاع الإتصالات، والقطاع الحكومي.
تزود هانت خدماتها في أماكن عدة بالعالم كأوروبا، وآسيا، وشمال أفريقيا، وشمال أمريكا، وأمريكا اللاتينية.

اتصل بنا

اتصل بهانت اليوم للحصول على خدمات متطورة لمؤسستك في مجال الأمن، وإدارة المخاطر، والإلتزام.

ستيف هانت

Photo from http://www.sparkmediasolutions.com/>ستيف هانت خبير إستراتيجي تنفيذي من ذوي الخبرة في مجال أمن المعلومات، الأمن المادي وحماية المعلومات السرية والبنى التحتية المعلوماتية الأساسية والتكنولوجيا، وكذلك في مجال إدارة المخاطر والتوافق مع المعايير والأنظمة ، وقد تم تكريمه بإدراج إسمه في قاعة المشاهير ( ISSA) نظير إنجازاته في مجال أمن المعلومات، كما قدمت له مجلة ” مدير أمن المعلومات ” جائزة ” الرؤية” للإبداع في صناعة أمن المعلومات .

قام ستيف وعلى مدى العشرين عاماً الماضية بمساعدة المؤسسات المختلفة للإستفادة من إستثماراتها في مجالي الأمن وتكنولوجيا المعلومات، ويقدم خبراته للعديد من المؤسسات منها البنوك والمؤسسات الصحية وشركات النفط والغاز، وشركات البرمجيات والتجزئة وغيرها من المؤسسات التجارية، بحيث يقوم بوضع رؤية إستراتيجية للمؤسسة ومن ثم يضع خارطة طريق تنفيذ تلك الرؤية الإستراتيجية.

في الفترة من 1998م – 2005م عمل نائباً للرئيس ومديراً للأمن وإدارة المخاطر في مركز فوستر للأبحاث حيث تضمنت مهام عمله تقديم إستشارات لرواد الأعمال في مختلف أنحاء العالم، وقبل ذلك شغل منصب المدير الفني حيث كان يجول العالم لمساعدة الشركات الكبرى على فهم كيفية بناء هيكل أمني ذو فعالية وكفاءة عاليتين .

كما عمل مستشاراً للأوساط المالية في شيكاغو وتتضمن قائمة المؤسسات التي تعامل معها الأمم المتحدة والبيت الأبيض ووزارة النقل الأمريكية وشركة بوينج ولوكهيد مارتن وبنك مونتريال، وشركة اولستيت للتأمين ومجموعة أكسا، وسوسايته جنرال، وديكسيا، فايزر وروش وشركة البترول البريطانية وأكسون موبيل، ومايكروسوفت وأي بي أم .

ستيف متحدث رئيسي في العديد من المؤتمرات الأمنية والتجارية حول العالم، وظهر في العديد من البرامج التلفزيونيــة كمحـــلل أمــني في سي ان ان ، وفوكس وسي ا ن بي سي وغيرها من المحطات التلفزيونية وقد تم نشر تحليلاته الأمنية في الفانينشل تايمز، وول ستريت جورنال ونيويورك تايمز وبزنس ويك وغيرها من المجلات والمطبوعات العالمية.

تخرج ستيف من كلية اليزابيث تاون وهو زميل الدراسات العليا في جامعة شيكاغو وأستاذا مساعداً في جامعة دي بول وحاصل على رخصة سي بي بي وسي أي اس اس بي، وقد ساهمت الخلفية المتنوعة لدى ستيف في إضفاء منظوراً جديداً على صناعة أمن المعلومات.

Protect your business before it's too late!